//meا

Meesho, 19-22/8/1986, girl, Makkah, Saudi, Muslima, Univesity student in UQU, web designing, movies,  music, Photoshop, computer, The Lord of The Rings,  Pirates of the Caribbean, cartoons, photography, big bags, McDonalds, China, food, my friends, Linkin Park, Evanescence, Daddy Yankee, Reggaeton, David Blaine, Ahmad Albayd.

 

  //Archive.الأرشيف

 - March 2005

 - April 2005

 - May 2005

 - June 2005

 - July 2005

 - August 2005

 - September 2005

 - October 2005

 - November 2005

 - December 2005

 - January 2006

 - February 2006

 - March 2006

 - May 2006

  //Previously.المواضيع

 - .Moved.
 - المعذرة
 - ........
 - .New Updates.
 - مجرد سلام
 - خسئتم بفعلتكم
 - .Darken layout.
 - Temp stop!
 - (إنا لله وإنا إليه راجعون)
 - الخدع البصرية مع أحمد البايض
 

 

  //Link me.اربط بي

 

 

 

 

 

more?

 

  //Credit.توثيق

Javascript Internet

Carrie Lynnes Word

© Cliff House Project

Silent Splendor

 

Friday, June 24, 2005

كاريكاتير

السلام عليكم ..
هذا الكاريكاتير وجدته في جريدة المدينة في العدد 15396 / السبت 11 جمادى الأولى 1426هـ - 18 يونيو 2005م
جداً عجبني ..

 

Wednesday, June 15, 2005

الرسم على الجدران



السلام عليكم ..
كيفكم؟ .. شخباركم ؟
لي مدة ما كتبت وذلك لظروف اجبرتني أني أترك المدونة لبعض الوقت..
هناك موضوع جلست أفكر فيه يوم من الأيام .. وهو الكتابة والرسم على الجدران.
أبي أعرف هل هو فن أم تفاهات وسذاجات مراهقين؟! هل فئات معينة تكتب على الجدران أم أنها حالة تأتي لأي مراهق أراد أن يُخرج مافي جعبته من مشاعر وعلى الجدران؟.
أرى أننا لا نملك الأجوبة المسكتة على هذا التساؤلات .. لماذا؟!
لأننا لا نتطرق في مثل هذه المواضيع ونرى أن هذه من الأمور التافهة التي لا يستحق التحدث عنها ، أو في بعض الأحيان نرى إن تحدثنا عنها سيهتم بها الشباب والمراهقين بدل من أن يبتعدوا عن هذا العمل و يوظفوه في أعمال أخرى أكثر جدوى يحدث العكس .. وفي رأيي إذا حدث الأمر الأخير .. فهذا دليل على انقطاع سبل الحوار بيننا وبين الجيل الذي سبقنا بحيث أن الجيل الأكبر منّا يرى أن عليه إصدار الأوامر وعلينا التنفيذ بدون مناقشة ولا حوار بناء فيعكس ذلك سلباً علينا.
أرى أني خرجت عن الموضوع .. لكن في الحقيقة الموضوع يتشعب وموضوع مهم فلا أستطيع حصره .. أصلاً ليس لدي المعلومات الكافية والحجة القاطعة للتحدث في بعض الأمور .. وكل هذه اجتهادات فردية.
نعود لمحور حديثنا عن الكتابة على الجدران..
إذاً مما سبق أننا لا نفتح مواضيع كهذه .. لكنني أحب أن أدلي برأيي في هذا الموضوع ..
مررت بأحد المواقع ووجدت هذه الرسمات:


اكتشفت أنها رسمت على جدار .. فجلست أضحك (عندنا مشالله مايقصر .. بالفحم يرسم رسمات شي .. لا وكله كوم والشخمطة على المراجيح(ألعاب الاطفال) كوم .. والآلة المستخدمة في ذلك دبوس أو سكين مكسور .. ).
المهم..
انبهرت وأنا أتصفح هذا الموقع Graffiti.org .. موقع (يهتم) بالرسم على الجدران (ياربي لك الحمد .. يشوفوا .. "يهتم") .. ومقسّم الموقع على حسب القارات ثم الدول وهكذا ..واكتشفت أيضاً ان رجال الأعمال ورؤساء الأحياء يتبرعون لهم بجدران خصصت لهم للرسم عليها .. ولا يكون ذلك في أي جدار حتى لا يشوهوا المنظر العام (المشكلة انه رسمهم يقولون عليه "تشويه").
للأسف .. ويا أسفاه .. الموهوب لدينا تموت وتعيش موهبته إلى أن تختفي .. ولو بتكلم عن هذا الموضوع فسوف يتشعب ولن تنتهي معضلة رعاية الموهوبين والاهتمام بموهبتهم وبما يتميزون عن غيرهم .. هنيئاً لكم يا موهوبي الغرب .. <<<<<< أقولها بحرقة .. ومضطرة بقولها ..

يهمّني رأيك .. فربما أجد لديك الأجوبة الشافية ..

ملاحظة: أنا في حديثي ما اهتم بأني اكتب بالفصحى أو بالعامية .. المهم أنه توصل الفكرة زي ماهي في بالي .. ولأنه كمان في بعض الكلمات تفقد معناها وتصير باردة اذا كتبت بالفصحى (كرأي المتنبي.. لست المتنبي لكن رأيي من رأيه)..
وشكرا .. أختكم ..

 

Friday, June 03, 2005

وداعاً رؤى


(أنا لله وإنا إليه راجعون)
ماني عارفة كيف أبدأ .. أو كيف أوصف شعوري .. أعجز عن اختيار الكلمات ..
في يوم الاربعاء 23\3\1426هـ، 31مايو2005 .. كان آخر اختبار في الجامعة .. خرجنا كعادتنا .. مبسوطين .. مخلّصين .. ففي هذا اليوم الساعة 10 تقريبا اتصلت علي وحده من صحباتي تسلم علي "شخبارك؟ شمسويه؟ شخبارك أهلك؟؟" .. وبعدها جات الفاجعة"، قالتلي بنبرة حزينة:"اسمعي رؤى سارلها حادث .. وماتت ................................................"


أنا بعدها انهرت .. ماني مصدقة .. استغفر الله ..الله يسامحنا انشالله .. رؤى .. حبيبتي وقلبي وعمري ماتت؟؟؟ .. وبدأ الشيطان يلعب في افكاري .. وأشوف رقمها وأبكي .. لأنه أرسلتلها الساعة 8 رسالة اقولّها "يا ريري إذا فتحتي الجوال اتصلي بليييز" .. لأنها طلبتني اسويلها تصاميم لفرح أختها ..

إلى الان وانا مصدومة .. وانا اكتب كلماتي هذه .. أذكر كل حركة تسويها .. وصوتها وضحكتها في إذني .. الله يرحمك يارؤى .. الله يرحمك يارؤى


كانت قمة في كل شي .. طيبة، أخلاق، أدب، مثالية، حيوية، متفوقة.........
ماني قادرة أجمّع .. في أشياء ما أقدر اقولها .. لاني لو قلتها ماراح أحط الموضوع لأنه اذا كل مشفته حبكي ..
ما أقول إلا الله يرحمك يا أغلى ذكرى حتسكن في ذاكرتي ..
خلفية صممتها لهذه الفاجعة...
http://meesho.jeeran.com/images/rere.jpg
وأحب أن انوه أن سبب الوفاة لم يكن حادث ..بل اختناقا من غاز أول أكسيد الكربون ..